سفر

Pin
Send

شارع لومبارد في حي نوب هيل في سان فرانسيسكو

في أول يوم كامل في سان فرانسيسكوفي منطقتنا الطريق رحلة الساحل إلى الساحل من قبل الولايات المتحدة، في الساعة الثامنة صباحًا ، كنا نتناول وجبة الإفطار بالفعل في مكتب الاستقبال في انتظارنا حتى نأتي للبحث عن جولة لمشاهدة معالم المدينة بواسطة الحافلة ذات الطابقين.

لقد كانوا دقيقين وحصلنا على مدرب ، مع زخرفة تحاكي الترام ومفتوحة تمامًا للخارج.

عندما كنا نحمل بضع كتلتين من السفر ، أدركت أنني تركت الكاميرا المنسية في مكتب الاستقبال في الفندق. بعد ما يقرب من شهر مع الكاميرا في السحب أذهب وأنسى ذلك !!

على أي حال ، كان علي النزول من الحافلة ، التي لم تنتظرني لأنني اضطررت إلى اصطحاب السياح في فنادق أخرى ، لذلك أشاروا إلى الاتجاه المحدد حيث ينتظرونني.

ركضت إلى الفندق ، ومع بعض المزاح اللطيف من مكتب الاستقبال الهندوسي الخطير ، أعطوني آلة التصوير التي تشير إلى من وجدها وسلمتها إلى مكتب الاستقبال. لا قصيرة ولا كسول خاطبت هذا الرجل وشكرته على صدقه.

حافلة ترام سياحية في شوارع سان فرانسيسكو

مرة أخرى اضطررت إلى الركض عبر شوارع سان فرانسيسكو إلى الفندق حيث كانوا ينتظرونني. بانتنغ استقلت المدرب ، وبعد بضع دقائق وصلنا رصيف الصيادمن أين بدأت الجولة؟

أثناء الرحلة من الفندق إلى مغادرة الحافلة السياحية ، كان السائق يشرح العديد من الحكايات المضحكة عن المدينة ، مثل الحكاية المخصصة مارك توين قال في يومه: لم يسبق لي أن شتاء بارد مثل صيف في سان فرانسيسكو.

دون شك ، انعكاس جيد للخاصية سان فرانسيسكو المناخ المحلي. والحقيقة هي أننا كنا باردة.

الكتابة على الجدران في شوارع سان فرانسيسكو

لقد وضعنا أيضًا على الموسيقى العامة والأغاني حول سان فرانسيسكو ، مثل تركت قلبي في سان فرانسيسكو من توني بينيت ، إذا كنت ستذهب إلى سان فرانسيسكو سكوت ماكنزي أو يجلس في قفص الاتهام من الخليج من القراءة العثمانية. الأغاني الجميلة التي حركتنا ، لأن الاستماع إلى هذه الأغاني في سان فرانسيسكو لا علاقة له به ، ولكن لا شيء له ، مع الاستماع إليها في أي مكان آخر.

استمرت الجولة على متن الحافلة ذات الطابقين ، والتي يمكن أن نسمعها باللغة الإسبانية ، حوالي ثلاث ساعات ونصف وكانت كاملة.

نحن نمر بها وسط مدينة سان فرانسيسكو وعبر أحياء المدينة المختلفة ؛ من قبل منازل مطلية; بواسطة كاسترو، مثلي الجنس الحي بامتياز. بواسطة مهمة دولوريس، أول مهمة إسبانية في المدينة ؛ لالشهير الحي الصيني. من قبل شارع لومبارد، مع منحدر شديد الانحدار يقوم بالفسح ، مزين بالورود ؛ ومن أرصفة الخليج يمكن أن نرى صورة ظلية بعيدة من جزيرة الكاتراز.

الحي الصيني الحي الصيني في سان فرانسيسكو

نحن أيضا عبور جسر البوابة الذهبية المعلق، ذهابا وإيابا ، والتي كانت مغطاة بالكثير من الضباب. توقفت الحافلة في فيستا بوينت، من حيث يمكنك رؤية الجسر مع منظور متميز.

ورأينا أيضا العظيم جولدن جيت باركمع حدائقه المتنوعة ومساراتها ومناطق الجذب فيها والسناجب والحديقة اليابانية التي رأيناها من الخارج (في اليوم التالي قمنا بزيارتها من الداخل).

في نهاية الجولة تركونا مرة أخرى رصيف الصياد. ونحن يأكلون في مطعم بيتزا هناك ، وأخذنا ترام متداعي إلى الفندق.

في وقت لاحق، نحن نسير في شارع لومبارد الشهير، شديدة الانحدار ، مع امتدادها المتعرج الشهير. بالطبع توقفنا ، مثل جميع السياح ، والتقطنا صورًا دقيقة. إن جاذبية الشارع للعديد من السياح هي أن يكونوا قادرين على قيادة سيارتهم عبر الجزء المتعرج من الشارع ، كما فعلنا!

سان فرانسيسكو وسط المدينة في شارع كاليفورنيا

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

التالي ذهبنا إلى سوساليتو يمر عبر البوابة الذهبية. Sausalito هي مدينة في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، ويعني اسمها "sauzalito": بستان صفصاف صغير.

تقع بجوار جسر البوابة الذهبية، ويضم حوالي 7000 نسمة واكتسبت سمعة باعتبارها مستعمرة من الفنانين والبوهيميين الذين عاشوا في قوارب عائمة على الخليج.

بعد عبور الجسر الأحمر الشهير مرة أخرى ، عدنا إلى الفندق ، حيث تناولنا العشاء في الغرفة ، واتخذنا الخطوات اللازمة عبر الإنترنت والنوم.

كان الطقس غائما مع الشمس في أوقات معينة ، ضباب في البوابة الذهبية ودرجة حرارة تتراوح بين 13 و 18 درجة. يوم بارد جداً عندما اشترينا بعض الملابس الدافئة ، مثل سترات وبلوزات.

المزيد من الصور لسان فرانسيسكو

قم بتنزيل الكتاب الإليكتروني EBOOK من كتاب ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من الرحلة البرية من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا ، يمكنك الحصول على كافة المعلومات التي تم تجميعها في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيل الكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".

اتبع المراحل المختلفة من COSTA إلى COSTA TRIP

أدعوكم إلى متابعة وقائع هذا العظيم الطريق رحلة الساحل إلى الساحل السفر عبر الولايات المتحدة وكندا.

إذا قمت بالاشتراك في أدلة السفر إلى الولايات المتحدة، سوف تتلقى في البريد الخاص بك كل فصل من الفصول في الأيام التي يتم نشرها.

احجز فندقًا لرحلتك على Booking.com

عليك فقط تضمين عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج المرفق وستتلقى رسالة تحقق على الفور تتيح لك تنشيط الاشتراك.

تلقي أدلة السفر إلى الولايات المتحدة عن طريق البريد الإلكتروني

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

فيديو: Coast to Coast odc 69 (أغسطس 2022).