سفر

برمجة مهرجان الجاز 2012 ، من 6 نوفمبر

Pin
Send
Share
Send
Send


عازف الساكسفون أندرياس بريويتز أثناء تقديم مهرجان مدريد للجاز لعام 2012

الكلاسيكية بالفعل من عصر ما قبل عيد الميلاد ، و مهرجان الجاز 2012، يصل في مراحل مدريد من 6 نوفمبر إلى 2 ديسمبر.

هذا المهرجان الذي يحتفل الآن بالنسخة التاسعة والعشرين ، والذي يحضره أكثر من 40،000 متفرج سنويًا ، يتضمن برنامجه الرئيسي 46 حفلة موسيقية التي تحدث في غرف مهمة مثل مسرح فرنان غوميز, مسرح السيرك السعر و عد ديوك.

في مهرجان مدريد للجاز 2012 يمكنك الحضور عروض الموسيقيين من عشر دول ، من إيطاليا وسويسرا وروسيا ، وإسرائيل وكوبا أو الولايات المتحدة.

في مسرح فرنان غوميزفي 6 نوفمبر ، يفتح البرنامج المركزي بأداء عازف البيانو الكوبي عمر سوسا وعازف البوق سردينيا باولو فريسو. حتى نهاية شهر نوفمبر ، سيتم إجراء 16 تكوينًا لموسيقى الجاز في هذه المرحلة ، مع أسماء بارزة مثل Martirio و Negri و Tommy Emmanuel و Antonio Zambujo.


بعض الفنانين المشاركين في مهرجان مدريد للجاز 2012

من جانبها ، في كونت مركز ديوك تم تحديد ما يصل إلى 22 حفلة موسيقية ، بما في ذلك أيام خاصة مع الموسيقيين الإسرائيليين الشباب ، والمعرض 6 دون في موسيقى الجاز ، مع أداء ست فنانات إيطاليات رائدات.

وبالمثل ، توجد في هذا المركز الثقافي دورة بثلاثة أفلام وثائقية موسيقية من عالم الإنتاج السويسري.

من جانبها ، في مسرح السيرك السعر يتم التخطيط لأداء سيلفيا بيريز كروز (8 نوفمبر) ، اندماج موسيقى الجاز والفلامنكو في مشروع كيراتا فلامنكو (اليوم 9) ، والإيقاعات اللاتينية لأوسكار دي ليون (اليوم 12) وأداء التخفي (يوم 17).

بالإضافة إلى هذه الغرف الرئيسية ، تغمر موسيقى الجاز في نوفمبر العديد من الغرف الأخرى في المدينة.

أنها تسليط الضوء على أداء باتي سميث ، في 15 في غرفة ريفييرا، وبرمجة مهرجانات القديس يوحنا المعمدان و مدينة خطية. يتم دمج المكاتب الجديدة أيضا ، مثل القاعة الوطنية, مسرح أبولو الجديد و غرفة كاراكول.

وبالمثل ، 16 غرفة في جمعية المباني الموسيقى الحية تطوير برنامجهم موسيقى الجاز مع Club Flavor.

هنا لديك البرنامج الكامل لمهرجان الجاز 2012 في مدريد.

<>

فيديو: ويب-الراب والريغي والهيب هوب في مهرجان الجاز بالكيب (يونيو 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send