سفر

معرض Gaudí Lab في مركز Blanquerna الثقافي ، حتى 30 يونيو

Pin
Send
Share
Send
Send


طقوسي بنك Gaudi سرداب في كولونيا غويل في برشلونة

إذا كنت متحمسا لعمل أنتوني جوادي، أثناء المشي من خلال مركز مدريد لديك موعد في مركز بلانكويرنا الثقافي إلى شاهد معرض Gaudí Lab.

في هذا المركز الذي يعتمد على Generalitat of Catalonia ، يمكنك رؤية معرض صغير ولكنه مثير للاهتمام ، خاصة لمحبي النادي المهندس المعماري الكاتالوني العظيم Gaudí.

في معرض غودي لاب الأشياء المتعلقة بورشة الابتكار المعماري التي افترضها غاودي سرداب كولونيا غويل، زاوية معروفة جدًا والتي يمكنك زيارتها بالقرب من برشلونة ، وأن المهندس المعماري نفسه يعتبر التجربة السابقة للابتكارات المطبقة في العائلة المقدسة.

ال تعرض يتم تنظيمها في أربع بيئات.

في الأول ، غاودي ، رجل وعمل، يتم الكشف عن الملامح الأساسية لقسوة المهندس المعماري المرموق. في البيئة الثانية كولونيا غويل، مستعمرة الصناعية حيث حاول غاودي تقنيات البناء المختلفة.

وأخيرا ، في البيئة العائلة المقدسة يتم عرض المستندات الأصلية التي تسمح بإعادة بناء تاريخ إنشاء مشروعها المعماري الكبير.

في المعرض ، يمكنك رؤية الأشياء ، مثل البنك الليتورجي جودي القبو، في Colonia Güell ، أو أوزان نموذج القبو المذكور أعلاه ، كتاب التعازي لوفاة Gaudi ، أو تعليمات مكتوبة بخط اليد من Gaudi إلى سكرتيرته لتقديم عرض تقديمي.

ال جداول معرض غاودي في المركز الثقافي بلانكويرنا في مدريد هم ، من الاثنين إلى الجمعة ، من 10.3o إلى 21.30 ساعة ، ويوم السبت ، من 10.3o إلى 20.30 ساعة. ال القبول مجاني.

ال مركز بلانكورنا الثقافي إنه متجر لبيع الكتب ونقطة للمعلومات السياحية في Generalitat of Catalonia ، حيث تقام المعارض بشكل دوري ، والتي تجدها في شارع Calle Alcalá 44 ، أمام بداية Gran Vía.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send