سفر

معرض صور الذكرى 25 لسقوط جدار برلين في كازا باناديريا

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض الجانب الشرقي على جدار برلين القديم

هل تعلم أن هذا العام هو الذكرى 25 لسقوط جدار برلين?

لهذا السبب ، حتى 22 يونيو لديك الفرصة لزيارة معرض التصوير الفوتوغرافي الذي يحدث في بيت الخبز، بناء رمزي لل ساحة عمدة مدريد.

أود أن أذكرك أنه في 9 نوفمبر 1989 ، عندما كان الحدث التاريخي لافتتاح السقوط وما تلاه من سقوط الجدار قد فصل برلين الشرقية ، في السابق ، لمدة 28 عامًا جمهورية ألمانيا الديمقراطية من برلين الغربية في جمهورية ألمانيا الاتحادية (RFA).


واجهة بيت المخابز في بلازا مايور مدريد

في المعرض ، يمكنك رؤية 60 صورة للمصور الألماني المرموقدانيال بيسكوب استغرق يوم سقوط الجدار ، وكذلك في لحظات سابقة ومتتالية لهذا الحدث التاريخي. في نفوسهم يمكنك رؤية مشاهد الحياة خلال هذا ثورة سلمية التي غيرت الخريطة الأوروبية.

تُظهر الصور مشاهد من برلين ومدن ألمانية أخرى ، مثل لايبزيغ ودريسدن وإرفورت وجورليتز حتى وقت توحيد ألمانيا ، الذي جرى في 3 أكتوبر 1990.

دانيال بيسكوب لقد صور أشخاص مشهورين من السياسة والثقافة والاقتصاد ، وخلال عملية سقوط الجدار كرس نفسه لتصوير عملية التحول في السابق جمهورية ألمانيا الديمقراطية و الاتحاد السوفيتي. انه حاليا تصوير الأحداث التي تحدث في أوكرانيا.

ال ساعات الزيارة لمعرض الذكرى الخامسة والعشرين لسقوط جدار برلين في Bakery House ، كل يوم من الساعة 11 صباحًا إلى 10 مساءً ، والدخول مجاني

<>

فيديو: صور من زمن التحول. يوروماكس (قد 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send