سفر

معرض التصوير الإنساني لويس فالتوينا في سنترو سينترو

Pin
Send
Share
Send
Send


الناجون يلتمسون اللجوء من المصور أولمو كالفو

من 3 إلى 28 فبراير لديك الفرصة ل نرى في مدريد ال معرض التصوير الفوتوغرافي الإنساني الذي يجمع عمل التصفيات النهائية والفائز في جائزة لويس فالتوينا، في عددها التاسع عشر ، الذي عقدته أطباء العالم.

هذا المعرض الذي يمكنك زيارة مجانا إنه يأتيCentroCentroفي قصر سيبيليس، المقعد الحالي لقاعة مدينة العاصمة.

وكان الفائز بالجائزة هذه المرة هو مصور كانتابريا أصلع العلم بمسلسلته «الناجون بحثًا عن ملجأ» ، مع صور السوريين والعراقيين والأفغان الفارين من الحرب تتجه نحو بلدان شمال أوروبا.


عمل Santi Palacios في معرض التصوير الفوتوغرافي الإنساني في CentroCentro

تُظهر هذه الصور المهجر عبر حدود دول مثل اليونان أو صربيا أو مقدونيا ، والتي وصلت إلى أقصى مكان لها في وسائل الإعلام خلال الصيف الماضي من عام 2015.

في المعرض ، يمكنك أيضًا مشاهدة أعمال المصورين النهائيين ، مثل بيروميغيل ميجيا كاستروالذي قدم هذه السلسلة من الصور «آلام العودة ، الضحايا الأبرياء بين عامي 1980 و 2000».

في هذه السلسلة من الصور ، يتم عرض عواقب المواجهة بين مجموعة حرب العصابات سينديرو لومينوزو والجيش البيروفي.

من جانبها سانتي قصور الكستناء لقد كان أيضًا نهائيًا في سلسلة "الآلاف من الأرواح على المحك للوصول إلى أوروبا" ، مع صور تعكس مأساة الرحلة البحرية على متن قوارب بلاستيكية هشة صنعها آلاف الأشخاص بين تركيا وجزيرة ليسبوس اليونانية .


ألم عودة المصور ميغيل ميجيا

«عنبر مدريد» هو سلسلة من الصور ل خافيير بيبل باجور، أحد المرشحين النهائيين ، والذي يوضح الأماكن التي يقضي فيها المشردون ليالهم في العاصمة يقضون لياليهم.

ال جائزة لويس فالتونيا الدولية للتصوير الإنساني يتم عقدها في ذكرى أربعة متعاونين قتلوا في رواندا في عام 1997 والبوسنة في عام 1995 عندما كانوا يعملون في مشاريع العمل الإنساني:فلورس سيريرا, مانويل مادرازو, مرسيدس نافارو و لويس فالتوينا، هذا المصور الصحفي الأخير من وكالة الغلاف.

ال جداول معرض التصوير الفوتوغرافي الإنساني لويس فالتوينا وهي من الثلاثاء إلى الأحد ، من 10 إلى 20 ساعة ، وسيتم إغلاقها يوم الاثنين.

<>

فيديو: تماثيل من شظايا زجاجية. يوروماكس (قد 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send