سفر

Pin
Send

صن سيتي بالقرب من فينيكس في ولاية أريزونا

اليوم نبدأ اليوم الأول من الساحل إلى الساحل السفر في الولايات المتحدة في شركة أصدقائنا Dolors و Miquel. وهدفنا الأول هو زيارة وسط مدينة فينيكس.

تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في المدن الأمريكية الأخرى من حيث الحجم ، لها ميزتان متميزتان: الحرارة الجافة السائدة والهدوء المطلق لمركز مدينة كبيرة مع عدم وجود المارة تقريبًا.

مشينا بضع لفات ، ونصور ناطحات السحاب العظيمة ، والملاعب ، وشوارعها المهجورة المليئة بالمكاتب ، أو المتحف أو المركز الثقافي المفتوح للجمهور.

من هناك أخذنا السيارة واقتربنا منها مدينة الشمس ، مدينة ولدت عام 1960 وهي مكرسة بشكل شبه حصري لكونها مكان إقامة للمتقاعدين ، معظمهم من الأمريكيين.

الافنيوز في وسط مدينة فينيكس في ولاية اريزونا

لم أتمكن من معرفة عدد المتقاعدين المقيمين فيها مدينة الشمس، ولكن يمكنك السفر على بعد كيلو مترات من الشوارع والطرق التي تحيط بها المنازل الجميلة. جميع النباتات تقريبًا مستقلة عن بعضها البعض ، بدون أسوار أو أسوار منفصلة ، محاطة بالعشب وأشجار النخيل والصبار ومع العديد من حمامات السباحة.

في المناطق التجارية القائمة ، والخدمات اللازمة ل معظمهم من السكان المتقاعدين وكبار السن. من المراكز الطبية والعيادات المتخصصة. إلى وكالات السفر والمطاعم والمقاهي.

دخلنا أحد مطاعم الكافيتريات هذه ، على الرغم من عصرنا ، كنا الأصغر سنا ، بما في ذلك نادلات. كفضول ، كانت كراسي الطاولات بعجلات صغيرة على كل ساق لتسهيل حركتها.

اللوحة الأصلية لرخصة سيارة في صن سيتي بالقرب من فينيكس بولاية أريزونا

بعد زيارة مدينة الشمس، وفي الطريق إلى مقر تأسيس المهندس المعماري فرانك لويد رايت توقفنا لتناول الطعام في إنشاء نوع حانة الأيرلنديةحسنًا ، ابحث عن مكان لطيف لتناول الطعام ، طازج ، مع طعام أكثر أو أقل جاذبية ، وقبل كل شيء ، حيث يمكنهم تقديم الكحول ليتمكنوا من شرب البيرة!

بعد تناول وجبة ممتعة جالسة على الأرصفة العالية بجانب الصناديق الكبيرة كطاولة ، توجهنا إلى مقر مؤسسة المهندس المعماري المذكور أعلاه.

فرانك لويد رايت ، الذي توفي في فينيكس في عام 1959 ، كان مهندسًا أمريكيًا وواحدًا من أساتذة الهندسة المعمارية في القرن العشرين ، وهو معروف بالهندسة العضوية والوظيفية لتصميماته.

مؤسسة فرانك لويد رايت بالقرب من فينيكس بولاية أريزونا

ال مؤسسة فرانك لويد رايت يحافظ على مقرها الدولي في تاليسين ويست، في سكوتسديل ، بالقرب من فينيكس. تغطي المؤسسة مجموعة واسعة من الأنشطة للحفاظ على تراث فرانك لويد رايت.

من بينها ، فإنه يوفر الفرصة لعامة الناس لمعرفة الأفكار الرئيسية الذين ولدوا عملهم ؛ رفع الوعي العام بأهمية العمارة لكل من المجتمع والفرد ؛ تحفيز الطلب بحثا عن التميز في الهندسة المعمارية والتصميم.

تقع في مكان جاف وشبه صحراوي معزول ، ومثلها مثل ولاية أريزونا بشكل عام ، مليئة بصبار chungueros (يُسمى هناك saguaros) الأفلام الغربية ، ذهبنا إلى الأساس لأن مونتسي ، ابنة دولورز وميكل ، هي مهندس معماري وأوصت بشدة هذه الزيارة.

المناظر الطبيعية الصحراوية بالقرب من فينيكس في ولاية أريزونا

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

ثم توجهنا للزيارة قلعة الغموض تم بناء المبنى الأصلي في منتصف القرن الماضي وأوصت به بعض المواقع على شبكة الإنترنت ، ولكن تم إغلاقه ، وهذا هو ، فرحتنا في بئر ، والعودة إلى الفندق.

اليوم كان يوما انتقاليا أكثر أو أقل ، هادئ ، من أجل تعرف على فينيكس والمناطق المحيطة بها ، وبالتالي السماح الصحابة السفر لدينا لاستعادة قليلا بعد رحلة طويلة. غدا نذهب إلى وادي النصب، 600 كيلومتر ، واحدة من أبرز الرحلة.

كان اليوم حارًا وحارًا وجافًا بدرجة حرارة 44 درجة مئوية ، وهي حرارة صحراوية تجعلنا نريد عاصفة قوية لا تأتي أبدًا.

قم بتنزيل الكتاب الإليكتروني EBOOK من كتاب ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من الرحلة البرية من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا ، يمكنك الحصول على كافة المعلومات التي تم تجميعها في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيل الكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".

اتبع المراحل المختلفة من COSTA إلى COSTA TRIP

أدعوكم إلى متابعة وقائع هذا العظيم الطريق رحلة الساحل إلى الساحل السفر عبر الولايات المتحدة وكندا.

إذا قمت بالاشتراك في أدلة السفر إلى الولايات المتحدة، سوف تتلقى في البريد الخاص بك كل فصل من الفصول في الأيام التي يتم نشرها.

عليك فقط تضمين عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج المرفق وستتلقى رسالة تحقق على الفور تتيح لك تنشيط الاشتراك.

تلقي أدلة السفر إلى الولايات المتحدة عن طريق البريد الإلكتروني

احجز فندقًا لرحلتك على Booking.com

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

فيديو: Dragnet: Big Kill Big Thank You Big Boys (أغسطس 2022).