سفر

سيغوفيا - بلازا وكنيسة سان مارتن ، في شارع ريال بالمركز التاريخي

Pin
Send
Share
Send
Send


ساحة سانت مارتن في وسط سيغوفيا التاريخي

من وجهة نظري ، فإن ساحة سانت مارتن إنها الأجمل في مدينة سيغوفيافي محيط مدريدحسنًا ، أينما نظرت ، يجعلك تشعر أنك في مدينة من القرون الوسطى.

المشي الخاص بك من خلال ذلك مركز سيغوفيا التاريخي سوف يركز على محور الشارع الحقيقيالتي من قناة رومانية تذهب إلى أعلى التل ساحة دار البلديةاين هو كاتدرائيةومن أين تذهب بالفعل إلى مهيبة quarterdeck.

عندما تكون بالفعل في المنطقة المرتفعة من التل ، وقبل وقت قصير من الوصول إلى ما سبق ذكره ساحة دار البلدية، ستجد نفسك تواجه كنيسة القديس مارتن الرومانية.

هذه الكنيسة التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر هي الرئيسية نصب ميدان سانت مارتنالذي يظهر لك بانوراما الأبراج والقصور التي تحافظ على أجواء مدينة القرون الوسطى المذكورة أعلاه.

من كنيسة القديس مارتن انتباهكم سوف يلفت انتباهك برج الجرس من الطوب وأسلوب مدجن رومانسي. ولكن قبل كل شيء ، فإن معرض مقنطر المحيطة بالكنيسة ، مع أقواسها التي تقع على أعمدة حجرية مع عواصم رومانية، حيث ارتداء الوقت لا يمنع رؤية المشاهد الدينية.

أيضا ، أنظر إلى الحنية الرومانية الكنيسة


ساحة سانت مارتن في وسط سيغوفيا التاريخي

لكن الجمال المعماري لل ساحة سان مارتن دي سيغوفيا لا يقتصر على الكنيسة الرومانية.

على الواجهة الشرقية للساحة هناك العديد من القصور القديمة للنبلاء ، من بينهم ما يسمى توريون دي لوزوياوهو الآن أ قاعة المعرض من كاجا سيغوفيا العمل الاجتماعي، ربما مساحة المعرض الأكثر شعبية في المدينة.

لتسلق البرج ، يجب أن تمر بجوار النصب التذكاري لخوان برافو، أحد الزعماء الطائفيين في القرن السادس عشر ، الذين روجوا لانتفاضة مدينة سيغوفيا ضد القوات الملكية.

وفي الجزء السفلي من الساحة هو بناء متحف الفن المعاصر إستيبان فيسنتي.

ساحة الصور وكنيسة سان مارتن

التالي لديك بعض صور من ميدان سان مارتن دي سيغوفياو من كنيسة القديس مارتن الرومانية.

















<>

فيديو: زيارة سانتياغو دي كومبوستيلا - إسبانيا - سمير عزام (قد 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send