سفر

وادي الموت - ريوليت ، مدينة الأشباح بجانب وادي الموت

Pin
Send
Share
Send
Send


Rhyolite بلدة الأشباح بجانب وادي الموت

في الخاص بكرحلة على طول الساحل الغربي للولايات المتحدة، إذا كنت تخطط للاقتراب من الحديقة الوطنيةوادي الموت للسفر في الطرق الصحراوية ، سيكون لديك الفرصة لرؤية مدن الأشباح التي لا تزال في المنطقة ، والتي هي مثال من الماضي التعدين قوي.

ال مدينة الأشباح تسليط الضوء على وادي الموت هو الريوليت، السكان الذين في بداية القرن الماضي جاء لإيواء ما يصل إلى 10،000 شخص ، مما جعلها أكبر مدينة في المنطقة بأكملها.

الريوليت تجده فعلاشمال شرق وادي الموت، خارج هوامش الحديقة الوطنية ، 52 كيلومترا من مركز الزوار من فرن الخور، والتي هي قريبة من الطريق 95 ، بالفعل في ولاية نيفادا.


Rhyolite بلدة الأشباح بجانب وادي الموت

قصة الريوليت

الريوليت ولد عام 1904 ، بعد اكتشاف منجم الكوارتز.

مع انتشار نشاط التعدين في جميع أنحاء المنطقة ، توسع الريوليت مع المتاجر والفنادق والمدارس والبنوك. على وجه التحديد ، كان أطول مبنى قائم على ثلاثة طوابق هو مقر البنك.

كانت المدينة بها كنيستين و 50 غرفة.

في أبريل 1907 ، وصلت الكهرباء الريوليتولكن الأزمة المالية التي اندلعت في نفس العام كانت بداية نهاية الطفرة في هذه البلدة. كان النشاط الاقتصادي يتراجع بشكل كبير وفي عام 1910 كان لدى الريوليت بالفعل 600 شخص فقط.

في عام 1911 تم إغلاق المنجم الرئيسي في المنطقة ، مونتغمري شوشونوفي عام 1916 تم قطع التيار الكهربائي عن المدينة.


Rhyolite بلدة الأشباح بجانب وادي الموت

حاليا ، في مدينة الأشباح من الريوليتعلى أبواب وادي الموتستجد فقط بقايا بعض المباني ، وأبرزها المبنى المكون من ثلاثة طوابق الذي كان يضم بنك المدينة ، وكذلك السجن القديم.

كيفية الوصول إلى الريوليت


رأي ريوليت في وادي الموت - الولايات المتحدة الأمريكية على خريطة أكبر

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

فيديو: Chloride City Ghost Town. Abandoned California Mining Town. USA. HD (يونيو 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send