سفر

Pin
Send

نصب لنكولن التذكاري في المول الوطني بواشنطن - الصورة: سلفادور ساماران

لدينازيارة واشنطنفي الساحل إلى الساحل السفر في الولايات المتحدةكان لدينا تحفظ للبقاء في الفندق رمادا إنفي حديقة الكليةبالقرب من العاصمة الفيدرالية.

ولكن قبل أن اضطررنا إلى السفر 254 كيلومترا من لانكستر، حيث غادرنا في الساعة 08:30.

وصلنا إلى حديقة الكلية بحلول منتصف الليل ، وبمجرد تثبيته في الفندق ، توجهنا إلى واشنطن العاصمةالذين المركز وسط المدينة إنه على بعد 15 ميل.

البيت الأبيض في مول واشنطن الوطني - الصورة: سلفادور ساماران

واشنطن العاصمة، وتقع على ضفافنهر بوتوماك، هي مدينة مخططة في نهاية القرن الثامن عشر لتكون بمثابة العاصمة الوطنية الدائمة للولايات المتحدة.

سابقا ، شغل العديد من المواقع الأخرى هذا الموقف منذ استقلال البلاد في عام 1776.

بسبب أهميتها السياسية ، واشنطن إنه مكان مظاهر متكررة ، خاصة في ناشونال مول.

تعد هذه الطرق الرائعة أيضًا وجهة مشهورة بين السياح بسبب العديد من المعالم والأماكن ذات الاهتمام القومي ، ولأنها مركز للتاريخ والثقافة الأمريكية.

في ناشونال مول هو مجمع المتحف أكبر شركة في العالم تديرها معهد سميثسونيان

نصب تذكاري أمام البيت الأبيض في واشنطن - الصورة: سلفادور سامارانك

المعالم الوطنية مول

لمدة ساعة قادنا مع السيارة عبر واشنطن ، وأخيراً ، لقد توقفنا بالقرب من الطريق البيت الابيض. يجري السبت ، وقوف السيارات مجاني ، كما هو مبين من قبل وضعت في.

ومنذ ذلك الحين ، بدأنا نزهة رائعة لعبور واجهات الخارج البيت الابيض (لزيارتها في الداخل ، عليك أن تطلب حجزًا مسبقًا ، ما لم نفعله لعدم تكييف الرحلة) ، ثم قمنا بتطويق مسلة كبيرة ل نصب واشنطن.

لقد زرنا أيضا الحرب العالمية الثانية التذكاريةال النصب التذكاري للحرب الكورية (كانت هناك زهور وعلم كوريا الجنوبية) و حرب فيتنام التذكارية.

هذا الأخير هو نصب تذكاري أكثر إثارة وبساطة ، مع أسماء جميع الجنود الأمريكيين الذين لقوا حتفهم خلال الحرب.

يوجد تمثال يضم ثلاثة جنود بالحجم الطبيعي ، ويمثل كل منهم واحدة من أغلبية الأعراق (أبيض ، أسود ، إسباني).

نصب فيتنام التذكاري في واشنطن - الصورة: سلفادور سامارانش

زرنا أيضا لنكولن التذكاري، حيث في مبنى مع أعمدة كلاسيكية كبيرة هو تمثال كبير لل الرئيس لينكولن

هذا النصب معروف جيدا لأنه ظهر في العديد من الأفلام ، بما في ذلك كوكب القرود، على الرغم من ، في هذه الحالة ، مع لينكولن مع وجه القرد.

من خطوات لنكولن التذكاري هناك وجهة نظر كبيرة من esplanade ضخمة من ناشونال مول، مع المسلة العظيمة، و في المسافة، كابيتول (حوالي 5 كيلومترات ...).

كنا نجلس لفترة من الوقت في لينكولن التذكاري الدرج الإعجاب بالبانورامية ، مع البركة المستطيلة في المقدمة ، الركن الذي كان مسرحاً للتركيزات السياسية الكبرى مارتن لوثر كينج وضد حرب فيتنام، والأفلام مثل فورست غامب.

نصب لنكولن التذكاري في المول الوطني في واشنطن - الصورة: سلفادور ساماران

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

نستمر في السير / السير بين المباني الوزارية والرسمية ، كلها فخمة ، حتى شارع بنسلفانيا 1600البيت الابيض مرة أخرى).

هناك ، استنفدت ، مع الساقين التي كانت وحدها بالفعل ، أخذنا السيارة وتوجهنا نحو مقبرة أرلينغتونبقصد زيارة مقابر الأخوة قبل كل شيء كينيدي و جاكلين.

بعد عبور نهر بوتوماك، نظهر أمامه البنتاغون، مبنى ضخم ، واكتشفنا بشكل مدهش ، على الجانب الآخر من مقبرة أرلينغتونال نصب تذكاري للجنود الأمريكيين تمثل الصورة الشهيرة لوضع العلم على ايو جيماتقريبا في نهاية الحرب العالمية الثانية.

نصب فيتنام التذكاري في واشنطن - الصورة: سلفادور سامارانش

التمثال ليس مطابقًا للصورة الشهيرة ، ولكنه يشير إلى نفس الفكرة واستلهم من تلك الصورة التي ، بالمناسبة ، لم تكن عفوية ، لكن تم تكرارها عدة مرات.

نترك زيارة إلى أرلينغتون مقبرة في اليوم التالي توجهنا إلى فندقنا ، حيث وصلنا إلى التعب ، لكننا راضون ومستعدون لاستيعاب ما شوهد وعاش.

في واشنطن إنه يؤثر على أنه لا توجد ناطحة سحاب في اللوائح البلدية ، وبدلاً من ذلك فهي تعرض مركز مدينة فخم للغاية لمبانيها ، والطرق الضخمة والآثار العديدة ، وكلها مرتبطة بالأفلام الأمريكية.

آه! لاحظ أن في واشنطن العاصمة المتاحف وكل شيء تقريبًا مجاني!

جولة واشنطن من نيويورك

إذا كنت مقيدًا في رحلتك إلى الولايات المتحدة ، فأنت محدود الوقت ، وأنك في نيويورك لا تشعر بذلك زيارة واشنطن لوحدك ، لديك خيار التسجيل للحصول على رحلة واشنطنالذي سوف يأخذك لزيارة عاصمة الولايات المتحدة مع دليل الاسبانية في يوم واحد فقط.

احجز فندقًا لرحلتك على Booking.com

الوطنية مول صور

هنا لديك أكثر من ذلك صور من الزيارة ل واشنطن الوطنية مول الآثار والمتاحف.

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

فيديو: أبرز وأهم المعالم السياحية في واشنطن أمريكا The top landmarks toursim in Washington DC (قد 2020).