سفر

يلوستون - انظر البيسون والدببة والمزيد من الحياة البرية في وديان لامار وهايدن

Pin
Send
Share
Send
Send


البيسون في حديقة يلوستون الوطنية

بلا شك ، واحدة من أكبر مناطق الجذب التي لدينا زيارة حديقة يلوستون الوطنية، في وايومنغ ، هو احتمال رؤية مجموعة واسعة من الحيوانات البرية في الحرية. من بينها ، ربما هو البيسون واحدة من الرموز يلوستون كبيرة.

ولكن بالإضافة إلى قطعان بيسونمن الممكن أيضًا رؤية الغزلان والدببة والأيائل والذئاب بين مجموعة واسعة من الحيوانات.

النقاط الرئيسية لل حديقة يلوستون الوطنية حيث سنجد البيسون والحيوانات الأخرى هي أودية لامار وهايدن، ورؤية الحياة البرية أمر لا بد منه في يلوستون ، ونحن توصي بيبا لوزانو.


الدببة في حديقة يلوستون الوطنية

على وجه التحديد ، و حديقة يلوستون الوطنية انها واحدة من الأماكن القليلة التي لا يزال بإمكانك رؤية البيسون، أنا أعرف ما يسمى الجاموس الأمريكية. يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه في حوالي عام 1800 ، تشير التقديرات إلى أنه في الولايات المتحدة كان هناك ما بين 50 و 70 مليون بيسون.

ولكن أصبح حوالي 1830 صيد بيسون لحماية المزارع والماشية صناعة تقريبًا ، وتم اتخاذ تدابير وقائية تدريجية. على وجه التحديد ، كان في عام 1894 عندما تم حظر صيد البيسون في يلوستون. في الوقت الحاضر ، في الحديقة الوطنية هناك السكان مستقرة من حوالي 4000 بيسون.

إن رؤية أكثر أو أقل من حيوانات البيسون أو غيرها من الحيوانات البرية ، مثل الدببة ، أمر محظوظ ، لكن يُنصح بزيارة المناطق التي توجد فيها في الصباح الباكر أو بعد الظهر.


البيسون في حديقة يلوستون الوطنية

لتفادي الخطر ، لأن الحقيقة هي أنه في كل عام يصاب الزوار بوقاحة ، يجب أن نأخذ في الاعتبار سلسلة من التوصيات. في الأساس ، هو حول لا تزعج الحيوانات البرية. في الواقع ، يحظر الاقتراب من البيسون أو الدببة أقل من 100 متر ، وفي حالة الحيوانات الأخرى ، أقل من 20 متر.

يحظر أيضًا إطعام الحيوانات ويجب توخي الحذر بشكل خاص مع الحيوانات النسائية وصغارها.

يجدر التشاور مع هذا خريطة تفاعلية إلى تحديد المناطق لرؤية الحيوانات البرية في يلوستون.

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

فيديو: هل تعلم ! حقائق غريبة عن يلوستون أول محمية بالعالم (قد 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send