سفر

كيفية الذهاب بالعبارة إلى سوساليتو من سان فرانسيسكو

Pin
Send
Share
Send
Send


سوساليتو في خليج سان فرانسيسكو

في الخاص بكزيارة سان فرانسيسكوفي كاليفورنيا، واحدة من الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام في الخليج هي رحلة إلى جزيرة الكاترازحيث ستصل في قارب وستتمكن من التجول في السجن الشهير المعروف باسم الصخرة.

ولكن هناك خيار آخر للاستمتاع بالخليج وهو الاشتراك في إحدى رحلات القوارب التي تقوم بها الرحلات حول سان فرانسيسكو.

على سبيل المثال ، إذا كنت قد خططت زيارة Sausalito، بلدة سكنية شهيرة تقع مباشرة أمام شبه جزيرة سان فرانسيسكو ، على الجانب الآخر من الخليج، يمكنك أن تفعل ذلك عبور على متن عبارة.


سوساليتو في خليج سان فرانسيسكو

بالطبع لديك خيار اذهب إلى سوساليتو برا، أين سوف تصل بعد عبور جسر البوابة الذهبية المعلقوخذ الطريق إلى اليمين ، على طول شاطئ الخليج ، يأخذك إلى هذه المدينة.

سوساليتو إنها مدينة صغيرة تتميز بميناء صيد الأسماك الذي يتمتع الآن بطابع ترفيهي.

تم اختيار هذه المدينة بالقرب من سان فرانسيسكو تقليديا من قبل الناس من الطبقة العليا والشعبية كمكان للإقامة.

في منطقتهم السكنية لديهم قصر ، على سبيل المثال ، روبن ويليامز و إيزابيل الليندي.

سوساليتو كما يتميز به نموذجي المراكب، منها أكثر من 400 في جميع المناطق الساحلية.


سوساليتو في خليج سان فرانسيسكو

عبّارة إلى سوساليتو من سان فرانسيسكو

للقيام المعبر في العبارة بين سان فرانسيسكو وسوساليتو لديك اثنين من شركات العبارات التي تقوم بهذه الخدمة: أسطول أزرق وذهبي و عبارات البوابة الذهبية.

هذه الشركة الأخيرة هي التي تقدم المزيد من الترددات ، بدءًا من سان فرانسيسكو بييرمع تسعةالترددات اليومية، يستغرق نصف ساعة للوصول إلى سوساليتو.

ال سعر التذكرة (2018) للعبور إلى سوساليتو هو 12.50 دولارًا لكل طريق للبالغين و 7.50 دولارًا للأطفال من 5 إلى 18 عامًا وكبار السن +65.

سان فرانسيسكو خليج كروز

من ناحية أخرى ، في مدينة كاليفورنيا لديك أيضا خيار صنعسان فرانسيسكو خليج كروز من ساعة واحدة تكلف 29 يورو للبالغين ، 24 دولارًا للأطفال من 5 إلى 17 عامًا.

تتم هذه الرحلة مع دليل صوتي مع تعليقات باللغة الإسبانية ، وإلى جانب المرور بالقرب من جزيرة سوساليتو وجزيرة الكاتراز ، تكون ذروتها عندما تبحر السفينة تحت جسر التعليق الذهبي الرائع.

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

Pin
Send
Share
Send
Send