سفر

Coast to Coast (126) - كان هذا المشي عبر قرية Greenwich و Little Italy في نيويورك

Pin
Send
Share
Send
Send


يذكر إيطاليا حي في مانهاتن في نيويورك

اليوم نحن نكرس لدينا يوم في نيويورك ليتجول قرية غرينتش, ايطاليا قليلا و الحي الصينيفي هذه المرحلة الأخيرة من الساحل إلى الساحل السفر في الولايات المتحدة.

بعد الإفطار في المكان المفضل لدينا ، أخذنا المترو إلى محطة في بداية قرية Greenwich ، وهي منطقة سكنية كبيرة في جنوب غرب مانهاتن.

كان الحي في الأصل مدينة تأسست عام 1712. لكن في عام 1822 وباء من الحمى الصفراء في نيويورك لقد جعل السكان والمدينة ينتقلون إلى قرية غرينتش بحثًا عن أفضل الهواء.

قرية غرينتش وقد عرفت بأنها معقل للثقافة الفنية والبوهيمية. هناك الشارع كريستوفر والنزل سور حجريفي عام 1969 ، اندلعت أعمال شغب ستونوول في عام 1969 ، والتي بدأت حركة التحريرمثلي الجنس.

الاسم القرية سرعان ما أصبح مصطلح عام لتسمية حي الاتجاه مثلي الجنس ، ويشمل أيضا الحرم الجامعي الرئيسي لل جامعة نيويورك(جامعة نيويورك). يقع المبنى الذي يعيش فيه أبطال المسلسل التلفزيوني الشهير في الحيأصدقاء.


معهد الدين اليهودي في نيويورك

وصلنا إلى ميدان واشنطن حيث يوجد قوس كبير إلى حد ما من الانتصار ، ونرى مختلف المباني والمكتبات والمؤسسات التابعة لما سبق ذكره جامعة نيويورك، ووجدنا أيضًا مركزًا مهمًا متحف مخصص لثقافة الشعب اليهودي.

بشكل عام ، لقد أحببنا هذا الحي في نيويورك ، وخلصنا إلى أنه سيكون أحد تلك الأماكن الهادئة ، ولكنه قريب من الضوضاء ، حيث سيكون من الجيد أن نعيش موسمًا.

وصلنا إلى الزاوية الغريبة بين الشارع 1 والشارع 1 ، وننتهز الفرصة لالتقاط صورة.

بعد القيام بجولة في عدة شوارع في هذا الحي السكني اللطيف ، ندخل بالفعل مخففة للغاية ايطاليا قليلا أويذكر ايطاليا.

يقع في مانهاتن السفلى ، وهو مُسمى باسم عدد سكانه الكبير من الإيطاليين ، لكنه اليوم في الغالب عبارة عن سلسلة من المتاجر والمطاعم الإيطالية. امتداد الشارع التوت، بين بروم و قناة، هو كل ما تبقى حقًا من الحي الإيطالي ، المليء بالمطاعم الإيطالية التي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين.


يذكر إيطاليا حي في مانهاتن في نيويورك

مختلف الحي الصيني، التي لا تزال تتوسع في كل الاتجاهات مع المهاجرين الصينيين الجدد ، بقايا صغيرة من الأصل ايطاليا قليلا.

بالطبع ، تناولنا طعامًا جيدًا في أحد المطاعم الإيطالية المسماة فرانكي سي، الذي تم تزيين الداخل مع الزخارف من وقت الإمبراطورية الرومانية.

اخترنا هذه المؤسسة لأننا قررنا تناول الطعام في مطعم إيطالي يحتوي على مفارش المائدة النموذجية ذات المربعات الحمراء والبيضاء. لقد رأينا مطاعم جذابة أخرى ، ولكن الصناديق التي أردنا أن تكون حمراء زرقاء أو خضراء. كنا نبحث عن الطباع السخيفة ، إذا أردت ، لكننا مثل ذلك.

الحقيقة هي أنه يمكننا التحقق من ذلك ايطاليا قليلا يتم امتصاصه من قبل الحي الصيني. العديد من المتاجر والأكشاك وأسواق الشوارع ، مع العديد من قمصان فريق كرة القدم الإسبانية للبيع. كان هناك أيضا واحدة من ميسي.

أتذكر أن المشي بينما التقطت أورورا صورة لي ، قمت بالإيماءة بأصابع يدي معًا لتقليد إيماءات الإيطاليين عندما يقولون: "Ma cue cosa fai؟ والشيء المضحك هو أنه عندما رأيت الصورة في وقت لاحق ، ظهرت سيدة مرت بها بابتسامة كبيرة عندما رأيت الغريبة.


مشهد جديد لمترو الأنفاق في نيويورك

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

Pin
Send
Share
Send
Send