سفر

Gloucester ، ميناء الصيد في The Perfect Storm

Pin
Send
Share
Send
Send


ميناء جلوستر في نيو انغلاند

بوسطن انها واحدة من المراحل الاخيرة من موقعنا رحلة برية عبر الولايات المتحدة وكندا.

ولكن قبل زيارة المدينة التاريخية ، قررنا الاقتراب غلوستر، مكان من حيث يغادرون رحلات لمشاهدة معالم المدينة لمشاهدة الحيتان.

في الخارج ، حوالي 25 ميلا ، في المحيط الأطلسي ، في مواجهة المنطقة الساحلية ل بوسطن، المعروف باسم محمية Stellwagen Bank البحرية، منطقة تغذية كبيرة للحيتان.

نظرًا لأنه من السهل رؤيتها في هذه المنطقة من نهاية شهر مايو حتى شهر أكتوبر ، فإننا نتفق في رحلتنا مع أكثر أوقات السنة الموصى بها للقيام بهذه الرحلة.

تاريخ غلوستر

غلوستر إنها مدينة كيب آن، وتقع على بعد 37 ميلا شمال بوسطن. يبلغ عدد سكانها حوالي 35000 نسمة وهي مركز مهم لصناعة صيد الأسماك ووجهة صيفية شهيرة.


غلوستر في نيو انغلاند

هذه المدينة لديها طويلة تاريخ بناء السفن، والتي يعود تاريخها إلى عام 1713 عندما تم بناء أول مركب شراعي.

أصبح أيضا مهم ميناء الصيد، إلى حد كبير بسبب قربها من بنك جورج وغيرها من بنوك الصيد على الساحل الشرقي ل نوفا سكوتيا و نيوفاوندلاند.

وهو معروف أيضًا بالعديد من الأنشطة التجارية المتعلقة بالتقاط المأكولات البحرية ، ولكن أيضًا ، كحكاية ، في غلوستر تم تصوير الفيلم العاصفة المثالية من فولفغانغ بيترسنمع جورج كلوني كما بطل الرواية


النصب التذكاري للصيادين في غلوستر في نيو انغلاند

من ناحية أخرى ، فإنه يحتفظ بنفوذ برتغالي وإيطالي قوي يتجلى في السكان ، أحفاد المهاجرين الذين وصلوا إلى القرن التاسع عشر بحثًا عن عمل في صناعة صيد الأسماك المزدهرة.

في تاريخها لأكثر من 350 سنة ، غلوستر لقد فقد أكثر من 10،000 صياد في المحيط الأطلسي.

يمكنك رؤية أسماء جميع المفقودين منذ تاريخ محدد مكتوب على لوحة جدارية ضخمة على الدرج الرئيسي في قاعة المدينة ، وكذلك في نصب تذكاري تذكاري يقع على كورنيش مواجه للبحر.

في الميناء يسلط الضوء على تمثال رمزي يسمى الرجل في العجلة.


شارع التسوق في غلوستر في نيو انغلاند

في غلوستر المشي يمكننا أن نرى الهندسة المعمارية المميزة لمنازلهم ، والتي في كثير من الحالات يعود تاريخها إلى ما قبل الثورة الأمريكية.

بمجرد وصولنا إلى Gloucester ، فإننا نتوجه إلى مكاتب الشركة على الأرصفة كيب آن الحوت ووتش، واحدة من أولئك الذين ينظمون رحلات القوارب لرؤية الحيتان.

لم تكن هناك مشكلة وحجزنا المقعدين للمغادرة الثانية من اليوم ، الساعة 1:30 مساءً. كانت المدة المتوقعة للرحلة أربع ساعات.

منذ الساعة 09:30 صباحًا ، كان لدينا أربع ساعات للتعرف على جلوسيستر.


منازل نموذجية من غلوستر في نيو انغلاند

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

مع الكثير من الوقت في المستقبل ، تمكنا من القيام بزيارة كاملة للغاية. حالما كانت السيارة متوقفة أمام الشاطئ مباشرة ، اتصلت بنا سيدة كانت تعيش في المنزل المجاور هل استطيع مساعدتك

أوضح لنا التكرم التي كانت أكثر النقاط المميزة له غلوستر.

شكرناه على المعلومات ، وتوجهنا إلى متنزه كبير أمام الشاطئ المليء بالأعلام الأمريكية ، حيث كانت النصب التذكارية المخصصة للصيادين المتوفين.

كان اليوم فيلمًا ، مع الكثير من أشعة الشمس ، واضحة جدًا (والتي ، إذا لم تفسد ، كانت مثالية للحيتان) وذات لمعان خاص. على المتنزه كان هناك ميناء طبيعي وصلت إليه قناة عبرت الشاطئ والشارع.


Drawbridge في ميناء جلوسيستر في نيو انغلاند

إذا كانت السفينة تحتوي على صواري أو كانت مرتفعة ، فسوف يرتفع الجسر للسماح للقوارب بالمرور. عن طريق رفع الجسر ، تم قطع الطريق منطقيا.

كان الجسر قديمًا جدًا حقًا ، حيث كانت الآلات المتطورة تعود إلى عام 1907 ، ولكن يمكننا أن نرى أنه لا يزال يعمل بشكل مرضٍ للغاية.

على المشي كان هناك أيضا فيتنام قدامى المحاربين التذكارية وآخر مكرس لنساء وأطفال الصيادين.


قارب صيد غلوستر النموذجي في نيو انغلاند

ثم نسير عبر العديد من شوارع التسوق ، حيث تبيع المتاجر منتجات محددة للغاية من الحرف المحلية. وكانت جميع المحلات غريبة وحافظت على جمالية مشتركة.

باختصار ، Gloucester هي قرية صيد نموذجية، مع الكثير من التاريخ ، مع المنازل الخشبية الجميلة والموحدة ، مع العديد من طيور النورس على أرصفة وفي الخليج ، لطيفة جداً للتجول.

احجز فندقًا لرحلتك على Booking.com

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

Pin
Send
Share
Send
Send